ادعوك لزيارة قناتي على اليوتيوب أذا أعجبتك لا تنسى الأشتراك بالقناة
تابع قناتنا على يوتيوب. الدخول من هنا الأشتراك في القناة
المشاركات

الوخز بالإبر وتخفيف الوزن

الوخز بالإبر وتخفيف الوزن


هناك الكثير من الناس الذين يعانون من زيادة الوزن. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من السمنة المفرطة، وربما الجراحة هي الخيار الأفضل لكن بالنسبة لأولئك الذين لا يمكن، فإنها يمكن أن تحاول معرفة ما إذا كان الوخز بالإبر يمكن أن تساعد في اخراج الوزن الزائد.


الوخز بالإبر هو شكل من أشكال الرعاية الصحية الشاملة التي تستخدم الإبر للمساعدة في علاج المريض. وخلافا للرسوم المتحركة حيث البالون سوف البوب وكل الهواء سوف تخرج، والإبر التي يتم إدراجها في النقاط الحيوية يحفز الجسم على إطلاق سراح الاندورفين مما يساعد الشخص تتحكم شهيتهم.


ولكن قبل أن يتم إدراجها الإبر، وسوف تطلب أخصائي أول المريض بعض الأسئلة وإجراء الفحص. وهذا مطلوب لفهم السبب الرئيسي للشخص أن زيادة الوزن.


جزء من الفحص هو لمساعدة الوخز بالإبر معرفة حيث سيتم إدراج الإبر. سوف نبضك تعطي الشخص فكرة عن الحالة العامة الخاصة بك من الطاقة والصحة العامة للمعدتك.


سيكون لديك أيضا لفتح فمك وتبين لسانك للتحقق من الشقوق، تقشير أو الانتفاخ في منطقة البطن حيث أن هذا يوفر أدلة لماذا كنت بدينة.


مرة واحدة انه أو انها يعرف السبب، وهذا هو الوقت الذي الإبر تندس في أجزاء مختلفة من الجسم. وتسمى طريقة واحدة للنهج استهداف متعدد الذي يهدف إلى خفض وزن الجسم عن طريق زيادة الانتاج من الغدة النخامية.


والمناطق التي سيتم ادخال الإبر يكون في الأذن واثنين من ثلاث نقاط الجسم. ويمكن أن تشمل هذه المناطق أيضا الفم، المعدة، والرئة، والغدد الصماء، والطحال، الكلى أو الغدة الدرقية.


خلال العلاج الأولي، فإن نقطة “أربع بوابةأن تستخدم لتعميم الطاقة في جميع أنحاء الجسم بأكمله. ومن الممكن أيضا أن كما سيتم القيام به محاكاة والكهربائية لزيادة إفراز الأندورفين وتحفيز عملية التمثيل الغذائي.


سيتم الاحتفاظ هذه الإبر في مكانها لمدة 30 إلى 45 دقيقة اعتمادا على مقدار الدعم المطلوب. ثم تتم إزالة هذه واستبدالها جان التقييم التقني الأذن مع مواد لاصقة للتأكد من أنهم في نفس المكان مثل الإبر.


هذه جان التقييم التقني الأذن تعمل من خلال تطبيق ضغط خفيف كلما كان أو أنها تشعر بالجوع. فإنه يؤدي إلى إطلاق سراح إندورفين خفيف ويساعد المريض الاسترخاء مما يجعل من الممكن استخدام قوة الإرادة، ومقاومة إغراء لتناول الطعام.
https://c2.staticflickr.com/4/3494/3276070090_8a3e3395b2_z.jpg?zz=1
فإن المريض يكون أيضا للحد من الرغبة الشديدة في بعض المواد الغذائية عن طريق خفض كمية. وتشير بعض الدراسات إلى أن هذا يمكن أيضا انخفاض مستويات الانسولين أو مستويات الدهون في الدم.


أفضل جزء عن الوخز بالإبر هو أن ليس هناك أي آثار جانبية ضارة وأي فرصة لإدمان يحدث. فإن المريض يجب أن أعود لتلقي العلاج العادية، ويجب أن تولي اهتماما لاحد اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام كما الإبر يمكن عمل الكثير للسيطرة على الوزن واحد.


يختلف عدد من العلاجات للشخص الذي هو زيادة الوزن اعتمادا على عدد جنيه يريدون أن يخسر، والسرعة التي تريد أن تفقد والتزامهم التمسك الخطة.


فإن متوسط المريض من ناحية أخرى يريد أن يخسر 5 إلى 10 جنيه، وأن تأتي لتلقي العلاج كل ثلاثة أيام أو مرتين في الأسبوع ثم مرة واحدة هذا يتحقق، مرة واحدة كل أسبوعين. والأمر متروك للشخص حتى عندما سيتم ذلك العلاج مما يدل على أن الوخز بالإبر يمكن أن تساعدك على انقاص وزنه.



الوخز بالإبر وتخفيف الوزن

إرسال تعليق

// //