ادعوك لزيارة قناتي على اليوتيوب أذا أعجبتك لا تنسى الأشتراك بالقناة
تابع قناتنا على يوتيوب. الدخول من هنا الأشتراك في القناة

اخبار بنغازى : انتشار حرق القمامة وخيمة في بنغازي


انتشار حرق القمامة وخيمة في بنغازي لم يكن أكثر من أسبوع على تعليق شركة الخدمات العامة بنغازي وفشلها في نقل القمامة، وأكوام من القمامة تراكمت في شوارع المدينة وعلى طول الطرق، والكارثة الكبرى التي بدأ بعض الناس على التخلص عن طريق الحرق.
أوقفت الشركة أعمالها في بنغازي احتجاجا على عدم وجود رواتب العمال من قبل البورصة، وهو ما يفسر مدير الخدمات العامة التوعية شركة مكتب في بنغازي منذر الفقهي، الذي قال: «طلبنا أكثر من مرة حقوقنا، ولكن لم يكن هناك حلول جذرية لهذه المشكلة حتى الآن، ولكننا لم تستجب، أي واحد من الحكومة المؤقتة، أو وزارة الحكم المحلي ونتطلع الآن إلى نتيجة. »
ويضيف الطريقة: «حرق النفايات على نطاق واسع في بنغازي لديهم ضرر عظيم أخطر بكثير من ترك الأمر كما هو عليه، فإنها تؤثر على حقوق والبيئة بشكل عام. ظاهرة حرق النفايات يؤدي تضررت عدة منها الصحة والبيئية والاقتصادية، وفيما يتعلق بالأضرار البيئية والصحية. »


ويتابع الطريقة: «كل هذه الآثار سوءا إذا كان الوجود بالقرب من حرق النفايات الموقع، وحرق النفايات يؤدي إلى تلوث الهواء والأرض والماء والضرر للحيوانات والنباتات، فضلا عن تكلفة إطفاء الحرائق التي قد تكون عظيم ».
وناشد سكان مدينة بنغازي الفقهي القمامة وضع جمعت في الأماكن المخصصة لذلك لحين عودة العمال للشركة في المدينة للعمل، كما دعت الحكومة المؤقتة إلى ضرورة وضع حلول جذرية لهذه المشكلة حتى لا تكون المتكررة، وتبادل تأخر رواتب الموظفين في أقرب وقت ممكن.







إرسال تعليق

// //