ادعوك لزيارة قناتي على اليوتيوب أذا أعجبتك لا تنسى الأشتراك بالقناة
تابع قناتنا على يوتيوب. الدخول من هنا الأشتراك في القناة

القبائل فى «برقة» تعلن رفضها للتهميش الحوار الليبي

القبائل  فى «برقة» تعلن رفضها للتهميش الحوار الليبي
وأكدت قبائل برقة رفض تهميش القبائل في جلسات الحوار الليبية بالصخيرات المنعقد حاليا في المغرب. جاء ذلك خلال شيوخ ومشايخ «برقة» أراضي الاجتماع، يوم السبت، لمناقشة آخر التطورات على الساحة الليبية. قاعة الاجتماعات الإسراء منطقة وسيطة المدينة البيضاء الجنوبية.

وحضر اللقاء رئيس البرلمان الليبي، عقيلة صالح، وعضوا في مجلس النواب البيضاء آدم بوصخرة، وعضوا في مجلس النواب لبني وليد أبو بكر الورفلي وعضو المجلس البلدي في شحات الدكتور صالح بوعبيد الله، فضلا عن ممثلين من مؤسسات المجتمع المدني الجبل الأخضر ورئيس الأزمة والطوارئ في المنطقة الشرقية علي التريكي.

القبائل  فى «برقة» تعلن رفضها للتهميش الحوار الليبي
وقالت إنها «برقة» القبائل خلال الاجتماع عن رفض تهميش الحوار في ليبيا، المغرب، مؤكدا أن حل الأزمة في ليبيا لن يكون من خلال الخيار العسكري.

وأكد «برقة» القبائل أيضا في اجتماع يوم السبت، والدعم الكامل للمجلس الليبي النواب، رفض بعض الأصوات المؤيدة لسحب الثقة من مجلس الإدارة، ودعا إلى ضرورة دعم الجيش الليبي لحل الحرب ضد الإرهاب.

وأكد خلص مجلس النواب الليبي في بيان اجتماع له، ودعم المجلس للجيش والشرطة والأجهزة الأمنية من القوات المسلحة، كما سيكثف الاتصالات المدن الليبية من أجل عودة الاستقرار إليها.

واكد ان مجلس النواب لدعم الحوار، ولكن ضمن الثوابت معينة، مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لعودة المشردين والنازحين إلى مدنهم.

تعليق واحد

  1. Titanium watches are all about elegance and beauty
    T-tops are lightweight and stylish, all in one unique package, micro touch titanium trimmer made in Germany. And ford fusion hybrid titanium the newest are titanium watches. These 4x8 sheet metal prices near me watches are all about elegance apple watch series 6 titanium and beauty. benjamin moore titanium
// //